إعلان

مطار القاهرة يحصل على شهادتي الأيزو في السلامة والصحة المهنية

12:53 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أعلنت الشركة العالمية SGS المانحة لشهادات الأيزو، الانتهاء من المراجعة النهائية على شركة ميناء القاهرة الجوي، ومنحها شهادتي الأيزو ISO 14001:2004وشهادة ISO18001:2007 .

و أشادت شركة SGS بالمجهود الممتاز التي قامت به الإدارة العامة للبيئة والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، وذلك من خلال فريق متكامل ومتجانس من كافة القطاعات بالمطار؛ مما أدى إلى الوصول إلى الدرجة التى أهلت شركة ميناء القاهرة الجوي؛ للحصول على شهادتى الأيزو في البيئة والسلامة والصحة المهنية.

وأكد المحاسب مجدي إسحاق عازر، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، في بيان له اليوم الأربعاء ، أن ما تم إنجازه يعد بداية طموحة نحو إرساء قواعد نظام إدارى متكامل يحقق أهداف الشركة الإستراتيجية والتحسين والتطوير المستمر لعملياتها وخدماتها .

وقد أعلنت شركة SGS خلال الاجتماع الختامى للتفتيش، بأحقية شركة ميناء القاهرة الجوي للحصول وبجدارة على شهادتي الأيزو14001:2004 فى البيئة وشهادة18001:2007 في السلامة والصحة المهنية ولمدة ثلاثة سنوات قادمة وبهذا يكون مطار القاهرة الجوي، قد حصل على شهادة الأيزو المتكاملة في البيئة والجودة والسلامة والصحة المهنية.

ويعتبر مطار القاهرة الدولي من أوائل المطارات المصرية التي حصلت على هذا التأهيل فى البيئة والجودة والسلامة والصحة المهنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان