إعلان

قرار بإزالة نادي الشرطة ببني سويف لتعديه على نهر النيل

11:41 ص الأربعاء 09 نوفمبر 2016

إزالة نادي الشرطة ببني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

حررت وزارة الري محضر مخالفة وقرار إزالة لنادي الشرطة ببني سويف بعد تعدي صارخ على النيل حسبما أفاد المهندس صلاح عز رئيس قطاع حماية النيل.

وأوضح عز في تصريحات له اليوم الأربعاء، أن النادي الشرطة قام بالردم بعرض 100 متر وعمق 5 متر داخل مجري نهر النيل، وبناء تكسية حجرية وأيضاً الحفر وصب خرسانة تمهيداً لإقامة مبني بطول 100متر وعرض 20متر

وأكد عز أن الوزارة عازمة على مواصلة حملات الازالة على نهر النيل - بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية - والمضى قدما فى تحرير نهر النيل من كافة أشعال التعدى والمخالفة.

وأشار عز، إلى أن الوزارة ماضية في مرورها اليومي على كافة المجارى المائية، على أن يتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

وذكر آخر تقرير لحملة إنقاذ النيل، أن الجهات المعنية أزالت 12028 حالة تعد على نهر النيل من إجمالي نحو 50 ألفا و399 حالة تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل منذ أن أطلقها رئيس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب في 5 يناير العام الماضي.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان