إعلان

كبرى شركات الطيران البريطانية: جاهزون لاستئناف الرحالات لمصر

12:27 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

وزير السياحة يحيى راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

والتقى وزير السياحة يحيى راشد، مع ممثلى شركة الخطوط الجوية البريطانية British airways مناقشا برنامج تحفيز الطيران وحث الشركة على بدء تسيير رحلات إلى الأقصر خاصة مع بدء الموسم الشتوي وملائمته للسياحة الثقافية.

وتطرق اللقاء الذي عُقد على هامش مشاركته في معرض سوق السياحي الدولى بالعاصمة البريطانية لندن مع ممثلى الشركة بحث إمكانية تسيير رحلات من جاتويك إلى الأقصر وكذلك إمكانية تسيير رحلات إلى الغردقة.

وأشار ممثلو الشركة إلى توقف رحلتيهم إلى شرم الشيخ بعد فرض حظر السفر منذ عام مضى.

والتقى راشد ممثلى مؤسسة TravelMole Media، حيث أشار ممثلى الشركة لجاهزية الطيران البريطانى لاستئناف رحلاته إلى شرم الشيخ فور رفع حظر السفر إليها، لافتين إلى تطلعهم أن يعود البريطانيون إلى جميع المدن المصرية.

كما تطرق اللقاء إلى اتفاقيات التعاون المشترك وإلى تفهم الجانب البريطاني ما تقوم به مصر من أعادة تقييم الموقف وحرص الطرفين على استعادة الحركة السياحية وأن هناك إرياحية بشأن مستويات التأمين بشرم الشيخ

كما أشار الوفد إلى أن تحرير سعر الصرف للجنية المصرى حافز إضافي للسفر إلى مصر.

كما التقى الوزير ممثلى شركة A&K وأوضح احترام مصر لقرار الخارجية البريطانية وأن هناك تحسن تدريجى بشأن إعادة النظر فى قرار حظر السفر، لافتا إلى المقابلات التى تمت مع شركات الطيران والاتجاه لزيادة الرحلات إلى الأقصر.

من جانبها، أشار ممثلي الشركة إلى أن هناك تحسن وارتفاع في مبيعاتها في الفتره الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان