إعلان

القاهرة والجيزة تدرسان رفع تعريفات "السيرفيس" و"الميكروباص"

02:01 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

رفع تعريفات سيارات الأجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أعلن مسؤولون بمحافظتي القاهرة والجيزة، دراسة رفع تعريفات سيارات الأجرة "السيرفيس" و"الميكروباص" على مستوى المدن والمحافظات والأقاليم، بنسب بسيطة؛ تماشيًا مع الأوضاع الاقتصادية الراهنة، وبما لا يمثل عبئًا إضافياً على المواطن المصري، على حد قولهم.

وبشأن محافظة الجيزة؛ قال اللواء أسامة شمعة، نائب محافظ الجيزة لشئون المدن والمراكز، إن المحافظة تدرس بالفعل زيادة التعريفات بنسب بسيطة على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أنه اجتمع باللواء علاء الهراس، نائب المحافظ لشئون الأحياء، لتحديد قيمة هذه الزيادات، وسيتم الإعلان عنها بمجرد الانتهاء من إقرارها بعد عرضها على المحافظ، اللواء محمد كمال الدالي.

ومن محافظة الجيزة، إلى القاهرة؛ أكد اللواء أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه من المتوقع أن يبادر سائقو "السيرفيس" و"الميكروباصات" باستغلال الأزمة، ورفع تعريفات الركوب، مشيرًا إلى أن المحافظة من المؤكد أنها ستتدخل لحسم الأمر ومنع المبالغات في رفع تعريفات الركوب.

وأحال تيمور، القرار بالكامل، لمحافظ القاهرة، اللواء عاطف عبد الحميد، الذي سيحدد القرار الخاص بالـ39 حي في نطاق محافظة القاهرة.

أما اللواء أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، فقال إنه لم يتم إقرار أية زيادات في تعريفات مواقف الأقاليم حتى الآن، على حد تعبيره.

وأشار عبد التواب، إلى أنه من الممكن دراسة زيادة تعريفات بعض المواقف مثل عبود و15 مايو الحجاز والمرج، في حالة "الركن خارج الموقف" وسيتم تطبيقها على السائقين، من خلال حملات الضبط التي تباشرها محافظة القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان