إعلان

استجابة لشكاوي المواطنين.. حملة لتطهير هضبة الأهرام من المخالفات والإشغالات - (صور)

01:39 م الأحد 27 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

بدأت محافظة الجيزة حملة مكبرة اليوم الأحد، بمنطقة هضبه الأهرام تستمر لمدة ثلاثة أيام وتستهدف رفع الإشغالات ونظافة الشوارع وإزالة مخالفات المباني.

وأكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن الحملة جاءت استجابة لشكاوى المواطنين بهضبة الأهرام، لافتا إلى تكرار مثل هذه الحملات مجدداً.

وقال الدالي، إن الهيئة العامة للنظافة والتجميل تقوم برفع المخلفات وتجميل مدخل البوابة الأولى بالتوازي مع أعمال رفع الإشغالات وإزالة التعديات للمحال التجارية التي يقوم بها حي الهرم. وفور الانتهاء من منطقة البوابة الأولى لهضبة الأهرام سوف تشمل الأعمال باقي البوابات الأخرى.

وأشار المحافظ إلى أنه بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة؛ يتم شن حملات مرورية بالمنطقة وضبط المخالفين من سيارات وتوك توك وغيرها.

ومن جانبه قال عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، إنه تم الدفع بـ 22 معدة متنوعة ما بين سيارات نقل كبيرة ونصف نقل ولوادر وسيارات نافورى إلى جانب فرق من عمال النظافة للكنس ورفع المخلفات.

كما تم الدفع بعمال الحدائق مدعومين بالأشجار والزراعات الخضراء لزراعة وتجميل الأحواض وجوانب الطريق بالبوابة الأولى الأشجار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان