إعلان

مصطفى بكري : السادات لديه جمعية أهلية تتقاضى ملايين الدولارات

09:46 ص الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب إن النائب محمد أنور السادات لديه جمعية أهلية تتقاضى ملايين من الدولارات وهو ما دفعه لمحاولة منع صدور قانون ينظم التمويل الأجنبي في مصر بحسب قوله.

وأضاف بكري في مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة من مصر" المذاع على قناة "الغد" مساء أمس الأحد بإن الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أرسلت خطابا للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب يفيد بإرسال السادات نسخة من قانون الجمعيات الأهلية لسفراء دول الاتحاد الأوربي، حيث اكتشفت ذلك أثناء مناقشة السفير الهولندي للوزيرة في مشروع القانون.

وأكد عضو مجلس النواب إن قانون الجمعيات الأهلية الجديد لم يصل بعد للبرلمان، لافتًا إلى إن محمد أنور السادات سيتم إحالته للجنة القيم للتحقيق معه والاستماع لأقوال وزيرة التضامن الاجتماعي ورفع الأمر لمجلس النواب.

وعن مدى وجود تشابه بين اتهام وزيرة التضامن الاجتماعي للنائب محمد أنور السادات وبين واقعة النائب السابق توفيق عكاشة والذي تم إسقاط عضويته بعد لقائه بالسفير الإسرائيلي بالقاهرة قال مصطفى بكري إن مجلس النواب رأى إن لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلي مثير للشبهات وخروج على العقيدة الوطنية للمصريين، مشيرًا إلى إن السادات حسب مذكرة وزيرة التضامن الاجتماعي سلم معلومات مازالت في طي السرية لسفراء دول أجنبية.

فيديو قد يعجبك: