إعلان

القوى العاملة توفر 340 فرصة عمل بالإسكندرية برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه

12:07 م الجمعة 11 نوفمبر 2016

وزير القوى العاملة محمد سفعان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سفعان، عن قيام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية بتوفير 340 فرصة عمل من الذكور والإناث بشركتين، برواتب تترواح ما بين 1400 إلى 3000 جنيه، مع ميزة التأمينات الإجتماعية والتأمين الصحي، وإقامة بموقع العمل مجانًا للمغتربين، فضلًا عن توفير المواصلات إلى الموقع والعودة وزي صيفًا وشتاءً.

وأصدر الوزير توجيهاته لمدير المديرية محمد قنديل ببدء قبول طلبات راغبي العمل على هذه الفرص من بعد غد الأحد، على أن يمتد حتى استيفاء طلبات جميع الفرص للمتقدمين عليها.

وقال محمد قنديل، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إن فرص العمل الـ 340 تشمل 100 فرصة عمل علي وظيفة ضباط أمن للعمل بالساحل الشمالي ، بمؤهل متوسط وعالي، براتب 1400 جنيه قابله للزيادة ، وتوفر الشركة التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى، وزى صيفاً وشتاءاً والمواصلات إلى الموقع والعودة بالمجان، فضلا عن توفير إقامة بالموقع مجانًا للمغتربين.

وأضاف أن الفرص تشمل أيضا 240 فرصة عمل بمنشأة للمأكولات، علي وظائف مسئول، ومساعد مدير، وموظف فرع فى مجال تجارة الأغذية، بمؤهل عالي أو متوسط ، من الذكور والإناث، بعقد دائم ، والسن لا يزيد عن 30 سنة ،وتبدأ الأجور من 1500 إلي 3000 جنيه ، مع توفير التأمين الصحي والتأمينات الاجتماعية .

وأشار إلى أن الطلبات تقدم شخصياً إلى الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام ، بديوان عام المديرية 4 شارع الدكتور سيد فهمي - سموحة - خلف نقابة الأطباء بالإسكندرية، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرًا، بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.

فيديو قد يعجبك: