إعلان

الشيحي يشارك في اجتماع "العلوم والتكنولوجيا والتعليم" لدول مجموعة الـ20 بالصين

03:49 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

يشارك الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى فى فعاليات الاجتماع الوزارى لوزراء العلوم والتكنولوجيا والتعليم لدول مجموعة العشرين الذى سيعقد فى العاصمة الصينية بكين يومى 3، 4 نوفمبر الجارى.

وصرح الشيحى بأن الاجتماع يستهدف وضع عدد من الآليات والخطط التنفيذية لتفعيل ما تم الاتفاق عليه فى اجتماع رؤساء قمة العشرين الذى شارك فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى سبتمبر الماضى فيما يتعلق بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

ومن المقرر أن يعقد الوزير عدد من اللقاءات مع كل من وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بجنوب إفريقيا، ووزير التعليم الصينى، ومدير مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية السعودية؛ لبحث زيادة تفعيل دعم التعاون فى مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار بين مصر والسعودية والصين وجنوب إفريقيا.

يشار إلى أن نائب وزير التعليم الصينى دو يو بوا وجه خطاب شكر للدكتور أشرف الشيحى على حسن الاستقبال وذلك فى إطار زيارته الأخيرة لمصر فى سبتمبر الماضى، مشيراً إلى عمق علاقات التعاون التى تربط بين مصر والصين وخاصة فى المجالات التعليمية والثقافية والتبادل الطلابى وزيادة عدد الوافدين والتعليم اللغوى المتبادل وتعزيز الاتفاقيات الثنائية بين البلدين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان