إعلان

نائب عن العريش: الوضع في سيناء غير قابل للاستثمار

12:22 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

حسام رفاعي عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قال حسام رفاعي، عضو مجلس النواب عن دائرة العريش بمحافظة شمال سيناء، إن الإعلان عن الاكتتاب العام في الشركة الوطنية للاستثمار يفتح الباب أمام أمال وطموحات كبيرة، مضيفًا "ولكن هذا الإعلان يبتعد تمامًا عن الواقع الذى نعيشه في سيناء".

وأضاف رفاعي خلال الجلسة النقاشية التي عقدت على هامش مؤتمر إعلان الاكتتاب العام فى الشركة الوطنية للاستثمار في سيناء، أنه لن يكون هناك أي استثمار مستقبلي في سيناء ما دام الوضع القائم على أرضها لم يستقر، كاشفًا أن هناك مستثمرين من أبناء المحافظة تقدموا بطلبات لوزير التجارة والصناعة لنقل مصانعهم من سيناء إلى مدينة بدر؛ لأنها أُغلقت بالكامل.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الوضع القائم فى سيناء الآن غير قابل للاستثمار، ولا يستطيع أحد إدخال أي سلعة عبر قناة السويس إلى سيناء إلا بصعوبة بالغة، لافتًا إلى أن الحكومة غير قادرة على توفير فرص عمل لشباب المحافظة.

ووجه رفاعى كلامه للحاضرين فى الجلسة "شباب سيناء الذين تتحدثون عنهم لا يعيشون فى غرف مكيفة، ولا يمتلكون المال للاستثمار والوضع خطير جدًا"، مضيفا "أوجه لكم رسالة أحملها من الشباب هناك إحنا مش عاوزين استثمار ولا تنمية، إحنا عاوزين نعيش ــ مش عارفين نعيش" ونطالب بتحقيق بمراجعة الإجراءات الأمنية".

فيديو قد يعجبك: