إعلان

رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي يستقبل وفدا من مجلس الشيوخ الفرنسي

04:03 م الإثنين 24 أكتوبر 2016

الإعلامي أسامة هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

استقبل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل وفدا رسميا رفيع المستوى يضم عددا من أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة ناتالي جولي، والتي تزور مصر حاليا بصحبة عدد كبير من ممثلي الصحف الفرنسية، لنقل الصورة الحقيقية لمصر في الإعلام الغربي، وانعكاس ذلك علي كافة المجالات، في إطار تصحيح ما يروج من دعاوى مغرضة تحاول إظهار أن مصر بها عدم استقرار.

حضر اللقاء الدكتور أيمن أبوالعلا عضو مجلس النواب، ورئيس الجمعية المصرية الفرنسية للصداقة، كما حضره النائبين البرلمانيين محمد العقاد ومحمد عمارة.

وأعرب هيكل - خلال اللقاء - عن ترحيبه بهذه الزيارة الهامة والتي تأتي في إطار تعزيز أواصر الصداقة بين مصر وفرنسا، مؤكدا أهمية العلاقات الثقافية بين الشعوب، لاسيما أن مصر وفرنسا تربطهما علاقات متميزة في جميع المجالات.

وأوضح للوفد أن مدينة الإنتاج الإعلامي مؤسسة إعلامية ثقافية تعد الصرح الإعلامي الأكبر في الشرق الأوسط، وتمثل جزء من القوة الناعمة لمصر.

كما أطلع هيكل الوفد علي إمكانيات المدينة العلمية والتكنولوجية وما تضمه من أستديوهات، وصل إلى 79 أستديو مجهزة بأحدث الوسائل العلمية تبث منها جميع القنوات الفضائية عبر النايل سات.

وأضاف هيكل أن المدينة تضم أكاديمية تعليمية متمثلة في الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام تضم 3 كليات ومدينة ترفيهية "الماجيك لاند" علي غرار أستديوهات يونفرسال بأمريكا، وجاري حاليا العمل علي إعادة تشغيلها إلى جانب تمتع المدينة بوجودها داخل المنطقة الحرة الإعلامية، والتي تقدم العديد من التسهيلات مما يتيح فرصة أكبر للاستثمار في مجال الإعلام.

ومن جانبها، أعلنت ناتالي جولي عن سعادتها بزيارة هذا الصرح الإعلامي الكبير، وهي الزيارة الثانية لمصر خلال فترة قريبة للتعرف علي مدي التطور الذي شاهدته البلاد في الفترة الأخيرة وللوقوف علي كل ماهو جديد ونقل الصورة الصحيحة عن مصر للشعب الفرنسي.

وأضافت جولي أن الزيارة صاحبها عدد كبير من الصحفيين لإطلاع الإعلام الفرنسي علي مدى التطور الذي شهدته المؤسسات الإعلامية والثقافية في مصر، والذي يعكس حالة الاستقرار في البلاد.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بعمل جولة تفقدية بالمدينة شملت مناطق التصوير المفتوحة والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام وعدد من الأستديوهات العاملة بالمدينة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان