إعلان

6 مكاسب لأطباء التكليف بعد اجتماعهم مع قيادات الصحة

06:27 م الإثنين 10 أكتوبر 2016

الدكتور هاني نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أسفر اجتماع ممثلي أطباء التكليف، مع الدكتور هاني نصر، أمين عام هيئة المستشفيات التعليمية، عن 5 مكاسب لشباب الأطباء، أمس الأحد.

حضر الاجتماع الدكتور محمد فوزي أمين مساعد الهيئة، والدكتورة سحر حلمي مدير عام التكليف، والدكتورة منى مينا وكيل عام نقابة الأطباء.

وتقرر خلال الاجتماع؛ إلغاء فصل التنسيق الكترونيا، وستكون كل المستشفيات بما فيها مستشفيات الهيئة في تنسيق عام موحد كما كان سابقا، وكذلك خفض شرط التقدم للمستشفيات التعليمية من جيد جدا تقدير عام وجيدا جدا تقدير مادة تخصص إلى جيد وجيد، بجانب منع نقل النيابة بسماح المجموع من خارج الهيئة إليها وذلك قد صدر منذ 6 أشهر.

وتم السماح للأطباء بالتظلم على أماكن شاغرة في جميع المستشفيات بما فيها المستشفيات التعليمية، وحق كل طبيب الإيفاد للتدريب بالمستشفيات التعليمية 6 أشهر على الأقل لتحسين مستواه التدريبى بغض النظر عن تقديره.

كما تمت الموافقة على إعادة رغبة الإمتياز لكل التخصصات بما فيها تخصص الجلدية وستكون بنظام ثلاث رغبات خاضعة لاحتياج كل تخصص خارج الاحتياجات الاساسية للحركة.

واتفق الاجتماع على تقديم مقترح نهائي إلى الدكتورة سحر حلمي؛ لتعديل احتياجات التعليمي والأمانة والمديريات الصحية في غضون ٢٤ ساعة، كما سيتم تعديل شروط وقواعد التنسيق وتعديل الاحتياجات على الموقع فور الانتهاء منها.

فيديو قد يعجبك: