إعلان

خادم الحرمين يتسلم اوراق اعتماد السفير المصري لدى السعودية

02:17 م الأربعاء 06 يناير 2016

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض (أ ش أ)

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الأربعاء، أوراق اعتماد سفير مصر لدى المملكة السفير ناصر زغلول حمدي أحمد.

كما تسلم خادم الحرمين أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الإسلامية والعربية والصديقة، سفراء معتمدين لدولهم لدى المملكة منهم سفير "العراق" رشدي محمود رشيد العاني، والصومال الفيدرالية طاهر محمود جيلي ، وكندا دينيس هوراك، وكوريا كون بيونج أوه، وكينيا محمد عبدي محمود.

ورحب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بالسفراء في المملكة العربية السعودية، ونقل تحياته وتقديره لقادة دولهم.. مؤكدا اعتزاز المملكة بالصداقة واستمرار العلاقات وتطورها مع دولهم، متمنيا للسفراء طيب الإقامة في المملكة.

من جهتهم، نقل السفراء تحيات قادة دولهم لخادم الحرمين الشريفين، معبرين عن شكرهم للعاهل السعودي على استقباله لهم وعلى ما وجدوه من حفاوة وكرم ضيافة.. وأكدوا حرصهم على تعزيز العلاقات بين وبلدانهم والمملكة، منوهين بما تحظى به المملكة من مكانة وثقل واحترام إقليمي ودولي .

وقد أجريت للسفراء المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبة.

حضر مراسم تسليم أوراق اعتماد السفراء، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان