إعلان

وزير التعليم العالي لاتحاد طلاب مصر:"لو الهرم اتحرك أنا مش هتحرك"

10:22 ص الأربعاء 06 يناير 2016

الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، إن الدولة ليست في عداء مع طلاب الجامعات، مستنكراً الطلاب الذين أدلوا بتصريحات إعلامية قبل اعتماد النتيجة النهائية لاتحاد الطلاب، "وكأنهم يطبقون سياسة الأمر الواقع"، على حد قوله.

وأضاف الشيحى، خلال حواره في برنامج "على مسؤليتي" على فضائية "صدى البلد" أمس الثلاثاء، أن "خلال لقائي مع الطلاب يوم الأحد الماضي، طلبوا مني أن يجلس بجواري على المنصة الطالب الذي أُعلن فوزه بمنصب رئيس اتحاد الطلاب، لكني رفضت وقلت لهم أنهم الـ 46 طالب جميعًا متساوون، ولا يمكن تمييز طالب على آخر، أو وضعه في مرتبة أعلى من باقي الطلاب، قبل اعتماد النتيجة بشكل رسمي".

وتابع وزير التعليم العالي، "أنا لم ولن اقبل أن يفرض أو يملى على ما هو غير قانوني، وإذا الهرم الأكبر اتحرك أنا مش هتحرك وأقبل بامور مفروضة، ومن الصعب جداً استثارتي"، مشيراً إلي أن أحد الطلاب له توجه سياسي معارض للسلطة، اعترض على ذلك، لكني صممت على وجهة نظري، ورفضي القاطع ان يقعد اى طالب بجواري ".

يذكر أن الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، عقد اجتماع مع اتحاد طلاب مصر، يوم الأحد الماضي، لبحث تداعيات قرار إعادة الانتخابات على مقعدي الرئيس والنائب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان