إعلان

رفعت السعيد: ما قاله حازم عبد العظيم به الكثير من اللغو

10:43 ص الأحد 03 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :
قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع أن تصريحات الدكتور حازم عبدالعظيم منسق لجنة الشباب السابق في حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابية حول قائمة "في حب مصر" بها "الكثير من اللغو" بحسب قوله.

وأضاف السعيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "العاصمة" مساء السبت :"عندما يتحدث أي إنسان لابد أن نقرأ المقصود من هذا الكلام وتوقيته وما ورائه وما هو الهدف، وأعتقد أن ما قاله يأتي كعملية تشويه للوضع القائم، فمصر نجحت نجاحا كبيرا في إنجاز خريطة الطريق، في أخطاء نعم، وأنا رأيت بنفسي أخطاء ولذلك قررت أن أتباعد، ولكن الأمر ليس كذلك كما قاله حازم عبدالعظيم، وجزء كبير مما قال لغو، وبعض المعلومات الصغيرة قد تكون صحيحة".

وأكد رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع أن "تصريحات حازم عبدالعظيم تفتقد للأدلة وأنه لم يخترق جهاز المخابرات العامة لكي يدلي بتصريحاته عن تحضير قائمة انتخابية داخل مبنى المخابرات".

وقال "مستحيل دخول عبدالعظيم لمبنى المخابرات".

ويذكر أن الدكتور حازم عبدالعظيم أشار في إحدى مقالاته لتبني أجهزة الدولة وجهاز المخابرات العامة لقائمة "في حب مصر"، وتحدث بحسب قوله عن اجتماع جرى داخل مبنى المخابرات العامة في فبراير من العام الماضي بغرض الإعلان عن قائمة انتخابية جديدة لخوض انتخابات مجلس النواب بمشاركة وكيل من جهاز المخابرات العامة والمستشار القانوني لحملة السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان