إعلان

السفارات المصرية بالخارج تواصل الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير

05:59 م الخميس 28 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

دعت السفيرة الدكتورة ماهي حسن عبد اللطيف، سفير جمهورية مصر العربية بالنرويج أبناء الجالية المصرية بالنرويج إلي حفل استقبال بدار السكن للاحتفال بالذكري الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير.

وذكرت الخارجية في بيان لها اليوم الخميس، أن السفيرة ماهي حسن أكدت في الكلمة التي ألقتها بهذه المناسبة أن ثورة 25 يناير مثّلت علامة فارقة في تاريخ مصر السياسي الحديث تجسدت خلالها إرادة الشباب وعزمهم علي تغيير بلادهم نحو الأفضل.

وأضافت أن ثورة الثلاثين من يونيو جاءت استكمالا للمسار الذي بدأه الشباب في الخامس والعشرين من يناير صوب تحقيق دولة القانون وسيادة النظام الديمقراطي، كما أسهبت في شرح الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي تحققت منذ تولي القيادة السياسية الحالية للبلاد، ونبهت إلي أن اختلاف التوجهات والآراء السياسية للمصريين لا ينبغي أن يحول دون تضافر الجهود لإعلاء المصالح العليا للوطن فوق كل اعتبار.

في السياق ذاته، أقامت القنصلية المصرية في فرانكفورت بالمانيا حفل استقبال بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، بحضور عدد من رموز الجالية المصرية وقيادات الكنيستين الأرثوذكسية والانجيلية ورئيس رابطة المصريين في فرانكفورت ورئيس المنظمة المصرية الألمانية.

وثمّن المشاركون مبادرة القنصلية بفتح أبوابها واستقبال أعضاء الجالية، كما أعربوا عن تقديرهم للتضحيات التي يقوم بها أفراد الجيش والشرطة وشهدائها خلال ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

وقد وجهت المنظمة المصرية الألمانية خطاب تهنئة إلى وزير الخارجية سامح شكري عبرت فيه عن العرفان والدعم لجهود الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة في التصدي للتحديات المحيطة بالوطن.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان