إعلان

وزارة النقل: مترو الأنفاق يعمل بكامل طاقته في ذكرى 25 يناير

07:22 ص الأحد 24 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال أحمد إبراهيم المتحدث باسم وزارة النقل، إنه في إطار الاستعدادات لتأمين مرفق مترو الأنفاق خلال الاحتفال بأعياد الشرطة وثورة 25 يناير فإن المترو سوف يعمل بكامل طاقته على خطوطه الثلاث.

وأضاف إبراهيم في بيان للوزارة، اليوم الأحد، أن هناك تنسيقا كاملا مع شرطة النقل والموصلات لتأمين مرافق المترو المحطات والقطارات والورش، كما أن هناك استنفارا لجميع العاملين بالمترو مع إلغاء الإجازات والراحات.

وقال إبراهيم، إن الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل سوف يتواجد في مكتبه من الصباح الباكر لمتابعة سير جميع المرافق التابعة للوزارة، كما أن مركز الأزمات في الوزارة يتابع مع مركز أزمات مجلس الوزراء الأحداث أولا بأول.

من جانبه، قال المهندس على الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق إن هناك استعدادا من قبل الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية في تأمين المحطات والورش وتأمين مكاتب الصرافين من الإدارة العامة لإيرادات الركاب بكافة المحطات.

وأضاف الفضالي أن هناك تنسيقا بين الإدارة العامة للتشغيل والشرطة لتنفيذ خطط الإخلاء والطوارئ والتأمين، وناشد المواطنين التعاون مع إدارة المترو وشرطة النقل والموصلات في الحفاظ على هذا المرفق الحيوي الهام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان