إعلان

"مجمع البحوث الإسلامية" يعلن عن حركة ترقيات جديدة بمناطق الوعظ

12:00 م الخميس 14 يناير 2016

مجمع البحوث الإسلامية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالرحمن أحمد:

أعلن مجمع البحوث الإسلامية عن فتح باب التقدم لحركة الترقيات بمناطق الوعظ على مستوى الجمهورية بدءً من 17 يناير الجاري، وحتي 27 من الشهر نفسه.

وأضاف المجمع أنه ينبغي لمن تتوافر فيه الشروط ويرغب في الترقي، التقدم بطلب من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للمجمع والمتاح على الرابط الآتي: http://magmaa.azhar.eg/.

وأوضح مجمع البحوث الإسلامية، أن من شروط الترقية إلى وظيفة واعظ أول أن يكون قد أمضى في الخدمة ثمانية أعوام على الأقل من تاريخ مباشرته العمل بالمؤهل العالي، ويشترط ألا تقل درجة تقاريره السنوية في العامين الأخيرين عن 80 درجة .

وأوضح المجمع، أنه يشترط الترقية إلى وظيفة مفتش، الواعظ الذى أمضى ستة أعوام على الأقل واعظ أول كمدة بينية وستة عشر عامًا كمدة كلية اعتبارًا من تاريخ مباشرته العمل بالمؤهل العالي، وأن تكون تقاريره السنوية في العامين الأخيرين بدرجة ممتاز .

وأشار المجمع، إلي أنه يشترط للترقية إلي وظيفة مفتش وعظ أول، أن يكون قد أمضى ثلاثة اعوام على الأقل مفتشًا كمدة بينية وعشرين عامًا كمدة كلية من تاريخ مباشرة العمل بالمؤهل العالي، وأن تكون تقاريره السنوية في العامين الأخيرين بدرجة ممتاز .

وأوضح المجمع، أن الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمين تتمثل في أن يكون المتقدم غير محال للمحكمة التأديبية أو التحقيق أمام الجهات القانونية، وألا يكون قد صدر في حقه حكمًا قضائيًا، أو محال للنيابة الإدارية، وأن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المحددة لذلك (القرآن الكريم – الفقه – الثقافة العامة)، وأن يقبل المتقدم على الترقية العمل في أي منطقة من مناطق الوعظ التي تحتاج إلى درجته في حالة عدم احتياج المنطقة التي يعمل بها، ولا ينظر في الطلبات التي ترد بعد الموعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان