إعلان

بالفيديو- محلب ينسحب من مؤتمر تونس بسبب قضية "الفساد الكبري"

08:50 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:

انسحب المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، من المؤتمر الصحفي المنعقد مع نظيره الحبيب الصيد في تونس ، وذلك عقب سؤالاً لأحد الصحفيين يدعي مقتاد الهجري حول قضية فساد وزير الزراعة صلاح هلال، وما هي الاجراءات التي سوف تنجم عن التحقيقات.

وشهد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء توقيع 4 اتفاقيات و 12 برنامج تنفيذي اتفاقية و مذكرة تفاهم بين مصر وتونس ، وشهد التوقيع أيضا الحبيب الصيد رئيس وزراء تونس ، وتضمنت مذكرة تفاهم مجال الموارد المائية والري و ومذكرة تفاهم في مجال البورصات مذكرة في مجال حماية المستهلك والرقابة على الأسواق ومذكرة بين البنك التونسي والصندوق الاجتماعي.

وتم توقيع مذكرة تفاهم للتعاون فى مجال الموارد المائية والري ومذكرة تفاهم فى مجال البورصة واخرى فى مجال حماية المستهلك ومذكرة للتعاون بين الصندوق الاجتماعى للتنمية والبنك التونسى للتضامن.

كما تم التوقيع على برامج تنفيذية للتعاون فى مجال حماية البيئة والسياحة والشباب والرياضة والطفولة والتربية والتعليم والاعلام والصناعات التقليدية والصناعة والثقافة والارشيف والبحث العلمى.

وعقب التوقيع على على البرامج ومذكرات التفاهم من خلال الوفد الوزارى المصرى المرافق لرئيس الوزراء ونظرائهم التونسيين وقع رئيسا الوزراء على محضر اجتماعات الدورة الخامسة عشر للجنة العليا.

فيديو قد يعجبك: