• بعثة الحج: ارتفاع الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 22 حالة

    08:25 ص الخميس 24 سبتمبر 2015
    بعثة الحج: ارتفاع الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 22 حالة

    حجاج بيت الله الحرام

    مكة المكرمة- (أ ش أ):

    أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 22 حالة؛ وذلك بعد وفاة خمسة حجاج خلال وقفة عرفات والنفرة إلى المزدلفة.

    وأوضح اللواء ماهر - في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم الخميس - أن حالة الوفاة ال(18) هى لحاجة من حجاج القرعة من محافظة أسيوط وتدعى زينب مصطفى مهران "66 سنة"، بينما الحالة ال(19) هى الحاجة سعدية محمد عبدالحليم من بعثة القرعة بمحافظة بني سويف، والحالة العشرين هى للحاج محمد أحمد علي محمد من بعثة السياحة بمحافظة القاهرة، والحالة (21)هى للحاجة بدرية عبدربه إبراهيم من بعثة السياحة أيضا، بينما الحالة ال(22) هى لحاجة لم يتم التعرف عليها بعد.

    وأضاف اللواء ماهر أن حالات الوفيات الخمس جميعها طبيعية، مشيرا إلى أنه تم دفن جثامين الحجاج اللربعة المعروفين بمكة المكرمة بعد موافقة أهليتهم بمصر، بينما يتم حاليا التعرف على الحالة الأخيرة لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بها.

    وكان اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية قد أعلن أول أمس الثلاثاء ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 17، بواقع 6 حجاج من بعثة القرعة، و6 من بعثة السياحة، وحاجين من الجمعيات، بالإضافة إلى 3 حجاج من الفرادى.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان