إعلان

محافظ الجيزة يعتذر لأهالي فيصل: أشعر بمعاناتهم

11:21 ص الإثنين 21 سبتمبر 2015

الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قدم الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة الاعتذار لمواطني الجيزة وأهالي فيصل على الانقطاع المستمر للمياه خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا لوجود خطة لحل مشكلة المياه في المحافظة في الصيف القادم.

وقال العادلي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" صباح اليوم الإثنين :"أنا بعتذر للمواطنين عن القصور المائي حتى لو أكن أنا المسئول عن ملف المياه، ولكن هذه مسئوليتنا أمام ربنا، وأنا أشعر بمعاناة المواطنين وبقول لهم اصبروا معنا، فليس في أيدينا شئ نعمله، ويتم يوميا تسيير عربات مياه وقد طلبنا عربات مياه إضافية من القاهرة، وملف المياه تابع لوزارة الإسكان وليس لمحافظة الجيزة، وديوان عام المحافظة تنقطع عنه المياه".

وأوضح محافظ الجيزة أن مشكلة انقطاع المياه بالهرم والجيزة ترجع لقصور مائي بالمحافظة يرجع لزيادة عدد السكان والتوصيلات العشوائية للمياه في غياب الدولة فضلا عن خفض منسوب المياه في النيل خلال الفترة الأخيرة بنسبة 90 سم وتأثير ذلك على مستوى المياه في محطات المياه.

ولفت الدكتور خالد زكريا بعد ذلك إلى أن مشكلة انقطاع المياه بفيصل والهرم سيتم حلها في السادس من أكتوبر القادم مع دخول خط مياه جديد الخدمة وأن مشكلة المياه في المحافظة بأكملها سيتم حلها في الصيف القادم وذلك بعد تعديل الخطة الخاصة بحل أزمة المياه بالمحافظة من عامين ونصف لعام واحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان