إعلان

بالفيديو - الجيش يدُك معاقل الإرهاب لليوم السابع على التوالي

10:56 م الأحد 13 سبتمبر 2015

عملية حق الشهيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

واصلت قوات الجيش الثاني مدعومة بعناصر من قوات الصاعقة والتدخل السريع والوحدات الخاصة من الأمن المركزي، مداهمة البؤر الإرهابية بشمال سيناء، وذلك لليوم السابع على التوالي لعملية "حق الشهيد".

وقال المتحدث العسكري محمد سمير، إن العمليات أسفرت عن مقتل 53 إرهابيًا في مواجهات عنيفة، وتبادل لإطلاق النار، مضيفًا أنه تم ضبط 52 مشتبهًا به جراء عمليات تمشيط واسعة برفح والشيخ زويد.

وأوضح المتحدث العسكري في بيان له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه ألقي القبض على 10 متهمين مطلوبين على ذمة عدة قضايا، فضلاً عن تفجير 48 عبوة ناسفةـ تم زرعها لاستهداف القوات المشاركة في العمليات التمشيطية.

وأشار العميد محمد سمير، إلى أنه تم إحراق 36 من العشش والأوكار الإرهابية، وتدمير 3 سيارات، و6 دراجات نارية بدون لوحات معدنية يتم استخدامها في مراقبة واستهداف القوات، كما تم تدمير 7 ملاجئ تحت الأرض، تتحصن بها العناصر التكفيرية، وتدمير 3 مخازن للمؤن والعبوات الناسفة.

وأكد المتحدث العسكري، أنه تم الإفراج عن 80 شخصًا من المشتبه بهم؛ لعدم تورطهم في أعمال ارهابية ضد القوات، وتسليم 58 متهمًا من المطلوبين جنائيًا لجهات التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان