إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 9 أغسطس 2015

07:37 ص الأحد 09 أغسطس 2015

صلاح هلال وزير الزراعة وخالد فهمي وزير البيئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة : توقع وزارتا الزراعة والبيئة، بروتوكولي تعاون بحضور الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة ودكتور خالد فهمي وزير البيئة ، من أجل تدوير نحو 300 ألف طن من مخلفات قش الأرز بعدد من المحافظات المختلفة.

القاهرة : يفتتح الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ، فعاليات ورشة العمل حول التجربة المصرية في مجال تطبيق قاعد البيانات الجديدة #### IPAS #### بطريقة إلكترونية ونشر معلومات براءات الاختراع وإتاحة المعلومات للاستفادة منها في البحث والتطوير وتعميم التجربة في المنطقة العربية ، وذلك بمقر الأكاديمية.

القاهرة : تبدأ محافظة الجيزة ، في نقل الأسر المتضررة من انهيار عقار إمبابة إلى وحدات سكنية بديلة بصفة مؤقتة بمدينة 6 أكتوبر لحين الانتهاء من إصلاح العقارات المتضررة.

القاهرة : يكرم العالم المصري الدكتور أحمد زويل ، 12 طالبا من العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة لعام 2015 ، والذين قرروا الالتحاق بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل ''مشروع مصر القومي للنهضة العلمية''، إلى جانب عقد مؤتمر صحفي يتحدث فيه عن مصر المستقبل بعد افتتاح قناة السويس الجديد.

القاهرة : تستضيف وكالة أنباء الشرق الأوسط ، وفدا من هيئة المرابطين في القدس برئاسة السيد يوسف مخيمر ''رئيس الهيئة'' وهي هيئة تطوعية تنطلق من قلب القدس وتضم نخبة من السياسيين والاجتماعيين والنشطاء الفلسطينيين الذين يقومون بعمل وطني من أجل الدفاع عن القدس ودعمها والتصدي للتهويد والاستيطان.

القاهرة : يتوجه وفد من لجنة حقوق الإنسان العربية ''لجنة الميثاق'' برئاسة الدكتور هادي بن علي اليامي رئيس اللجنة إلى السودان في زيارة تستمر خمسة أيام بناء على دعوة من الحكومة السودانية ، وذلك لبحث الترتيبات الخاصة بعقد الدورة الثامنة للجنة حقوق الإنسان العربية والمخصصة لمناقشة التقرير الأول المقدم من جمهورية السودان.

برازافيل : يلتقى فريقا الزمالك المصري وليوبار الكونغولي، على استاد ''دينيس ساسو'' بالكونغو ، وذلك في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان