إعلان

وزارة التربية والتعليم: طالبة "صفر الثانوية" ستعيد الامتحان

10:19 ص الأحد 30 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن الوزارة لم يرد لها رسميا حتى الآن تقرير مصلحة الطب الشرعي حول أوراق طالبة الثانوية العامة مريم ملاك والمعروفة إعلامياً بطالبة الصفر.

وأضاف كمال في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء أمس السبت :"التقرير أثبت أن الخط الموجود في أوراق الإجابة مطابق لخط مريم، وفي هذه الحالة ستغلق القضية وستعلن وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي ما ورد إليها من تقرير الطب الشرعي ويتم التعامل مع مريم كطالبة راسبة، ومن حقها أن تعيد الامتحان، ولن تضار على الإطلاق، رغم موقفها السلبي والذي شوه صورة الوزارة إعلاميا".

وقاطعه الإعلامي محمود سعد مقدم البرنامج قائلا :"هذا حقها الطبيعي، هو انت تقدر تمنعها، فهذا ليس كرم منك انك تسمح لها بدخول الامتحان مرة أخرى"، فرد هاني كمال :"أنا لا استطيع أن أمنعها، ونحن في دولة مؤسسات والقضاء قال كلمته ويجب احترام القضاء ولا نعلق على أحكام القضاء"، فقال محمود سعد :"أنت عايز تلبسني قضية، أنا مجبتش سيرة القضاء، نحن نثق في القضاء المصري".

ووجه محمود سعد سؤالا بعد ذلك للمتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن انتشار الغش في امتحانات الثانوية العامة، فقال المتحدث باسم الوزارة :"الصوت مش واصل"، فقام محمود سعد بإنهاء مداخلته الهاتفية، قائلا :"الصوت ده مش بيتسمع، بيموت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان