إعلان

جمعية حقوق الطفل تتقدم ببلاغ إلى النائب العام بعد تعنت موظفة

05:05 م الإثنين 03 أغسطس 2015

دعاء عباس رئيس الجمعية القانونية لحقوق الطفل والأس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

تقدمت الجمعية القانونية لحوق الطفل والأسرة ببلاغ إلى كلا من النائب العام تحت رقم 13833 عرائض النائب العام ورئيس مجلس الوزراء تحت رقم 15763وذلك لتعنت موظفة مؤيدة للإخوان، بحسب الجمعية، في العمل وتعمد تعطيل مصالح الجمعية داخل إدارة الهرم إلى أن انتهى الأمر باختفاء مستندات هامة تخص الجمعية من داخل إدارة الهرم بسب أن رئيسة الجمعية داعمة للجيش والدولة.

وبحسب بيان الجمعية، اليوم الاثنين، فإنها طالبت في بلاغها بالتحقيق العاجل مع هذه الموظفة لمعرفة من وراء ذلك وتحقيق العدالة ودولة القانون التي قامت على أساسها ثورة يونيو العظيمة.

من جانبها، قالت دعاء عباس، رئيس الجمعية، إن الجمعية تقدمت من قبل بشكوى إلى الشئون القانونية التابعة لإدارة الهرم للتحقيق مع الموظفة المؤيدة لجماعة الإخوان والتي تعمدت التعنت في عملها ووقف مصالح الجمعية بعد سماعها أغنية تسلم الأيادي التى كانت على التليفون المحمول الخاص بها.

وتابعت الجمعية "أننا على ثقة بأن سيادة النائب العام سيحقق العدالة التي ننشدها وننتظر رد رئيس مجلس الوزراء بموقفه تجاه وزارة التضامن التي لا نعرف ماذا تفعل مع جمعيات الإخوان بعد كشف الجمعية للموظفين الإخوان المنوط لهم الرقابة على هذه الجمعيات وهو أمر في منتهى التناقض والاستفزاز".

ولفتت إلى أنه يجب على الوزراء أن يكونوا على قدر المسؤلية ومن يجد في نفسه أنه لايستطيع أو ليس لديه القدرة على مواجهة ما تمر به البلاد من مخاطر أن يرحل ويترك منصبه لمن يستحق فنحن لا نريد أيادى مرتشعة ومسؤليين ليسو بمسؤليين، بحسب البيان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان