إعلان

"مصراوي" يكشف عن الشركة الحاصلة على الحملة الترويجية للمقصد السياحي المصري

11:58 ص الأحد 23 أغسطس 2015

وزير السياحة خالد رامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي :

يعقد وزير السياحة خالد رامي، اليوم الأحد، مؤتمر صحفي للإعلان عن أسم الشركة التي اسندت اليها الحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحى المصرى.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول من وزارة السياحة لـ"مصراوي"، عن الشركة التي حصلت على الحملة الترويجية للمقصد المصري بالخارج والتي سيتم الإعلان عنها غداً وهي شركة العلاقات العامة العالمية " JWT "، مضيفا أن الشركة حصلت على عقد لمدة ثلاثة سنوات، للترويج عن المقصد السياحي المصري لـ 27 دولة أجنبية.

وأوضح المصدر، أن شركة العلاقات العامة التي حصلت على المناقصة لتنظيم الحملة التسويقية العالمية، تم أختيارها من بين عدة شركات.

وأضاف المصدر، أن مدة الحملة 3 سنوات تبدأ من سبتمبر المقبل بتكلفة إجمالية 132 مليون دولار أى 44 مليون دولار سنويا، وذلك بتمويل من صندوق السياحة ومساهمات القطاع الخاص السياحى دون أى أعباء على الموازنة العامة للدولة، مشيرا إلى أن الحملة الجديدة تشمل الترويج للمقصد السياحي الثقافية والنيلية في 26 دولة بأوروبا وأمريكا والمنطقة العربية واليابان والصين والهند.

وأشار المصدر، إلى ان شركة " JWT " هي أحد شركات التحالف الفائز بتنظيم افتتاح قناة السويس الجديدة، مضيفا انها فازت من قبل بالحملة عام 2009 لمدة 3 سنوات.

يذكر أن، شركة "JWT " مقرها الرئيسي يقع في نيويورك، وهي الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم في مجال التسويق والاتصالات، ولها أكثر من 200 مكتب منتشر في أكثر من 90 بلد حول العالم ، وتوظف ما يقرب من 10000 من المتخصصين في مجال التسويق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان