إعلان

هيئة الإسعاف تعلن عن وظائف حكومية شاغرة

12:04 م السبت 22 أغسطس 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- باسل محمود:

أعلنت هيئة الاسعاف المصرية، عن حاجتها لشغل وظائف جديدة لـ 1600 "سائق، فني".

وحددت هيئة الإسعاف، الوصف العام للوظيفة، بأن يختص شاغل الوظيفة بقيادة سيارة الاسعاف ومساعدة مقدم الخدمة الاسعافية في تقديم الاسعافات الاولية ونقل المرضى والمصابين العمل بجميع محافظات الجمهورية.

وعن المهارات المطلوبة للمتقدمين للوظيفة، هي حصوله على رخصة قيادة مهنية بالدرجة الأولى سارية او درجة ثانية بأقدمية ثلاث سنوات أن يكون لائق صحيا ويتمتع ببنية جسمانية قوية للقدرة على التعامل فى نقل الحالات الاسعافية، واجتياز الدورة التدريبية للخدمات الاسعافية التى تتيحها الهيئة بعد إجتياز الاختبارات الفنية التى تعقدها الهيئة.

أما الشروط لوظيفة "فني قيادة" فهى :" رخصة درجة اولى مهنية او درجة ثانية باقدمية ثلاث سنوات، ذكر، الحصول على مؤهل متوسط – فوق المتوسط، الا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما".

كما أن الشروط لوظيفة "سائق" فهى :" رخصة درجة أولى مهنية أو درجة ثانية بأقدمية ثلاث سنوات، ذكر، الحصول على مؤهل أقل من المتوسط ( الاعدادية )، الا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما".

وأعلنت هيئة الاسعاف عن أخر موعد للتقديم لهذه الوظائف هو 2 سبتمبر المقبل، على أن تقدم الطلبات حصريا عن طريق التسجيل على الموقع الاليكتروني لهيئة الاسعاف المصرية www.eao.gov.eg ولن يلتفت الى الطلبات الغير مستوفاه لشروط الوظيفة أو التى تقدم باليد.

وعن المستندات المطلوبة فهي :" اقرار كتابي بأن يكون لا يعمل في الحكومة او القطاع العام، صورة من المؤهل الدراسي، صورة من البطاقة الشخصية، صورة الرخصة على أن تكون سارية المفعول، صورة من شهادة الميلاد مميكنة".

unnamed1-(2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان