إعلان

ماسبيرو يرفع حالة الاستنفار الأمني تزامناً مع دعوات الإخوان للتظاهر

07:29 م الأربعاء 12 أغسطس 2015

عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قطاع الأمن بالاتحاد لاتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات الأمنية لماسبيرو وكافة المواقع والمنشآت ومراكز الإرسال التابعة للاتحاد وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية تزامناً مع دعوات جماعة الإخوان المسلمين للتظاهر في ذكرى فض اعتصام رابعة والنهضة.

ومن جانبه، قام قطاع الأمن برفع حالة الاستعداد الأمني بمبنى ماسبيرو واتخاذ كافة التدابير الأمنية المتبعة في حالة الطوارئ لتأمين منافذ ومخارج المبنى وتشديد وتكثيف الحراسة الأمنية والمرور الأمني بكافة أدوار المبنى بصفة مستمرة.

وأضاف الأمير في تصريح خاص لمصراوي، مساء الأربعاء، أن الإجراءات التأمينية تضمنت تأمين الاستديوهات وبوابات المبنى فضلا عن محطات الإرسال الخارجية ومباني الإذاعة المختلفة.

وأشار إلى وجود تنسيق بين أمن ماسبيرو والأجهزة الأمنية في عمليات تأمين مركز الإرسال بالمقطم و144 مركزا للإرسال بجميع المحافظات على مستوى القنوات الإقليمية وذلك بأحدث الأجهزة والمعدات التي تستخدم في عمليات التأمين.

ولفت رئيس ماسبيرو إلى أنه تم منع الإجازات لجميع العاملين بالأمن الإداري الخاص بمبنى ماسبيرو، مضيفا أنه سوف يتم غلق جميع الأبواب الرئيسية، وفتح باب "15" ابتداء من غدا الخميس، والتأكد من هوية العاملين بالاستوديوهات داخل المبنى فضلا عن التنسيق مع قوات الدفاع المدني والحريق لمجابهة أية مخاطر بمحيط المبنى خلال تلك الدعوات التي أشار إليه أنصار جماعة الإخوان.

وأكد الأمير على وجود قوات خاصة من "الجيش والشرطة" داخل ماسبيرو متواجدة باستمرار لتأمين المبنى من أية مخاطر خارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان