إعلان

بروتوكول تعاون بين "اﻷزهر والاتصالات" لاستكمال مشروع توثيق ذاكرته الكترونيا

06:02 م الإثنين 10 أغسطس 2015

بروتوكول تعاون بين اﻷزهر والاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- محمود علي:

وقع فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم على التعديلات الجديدة التي تم اجراؤها على بروتوكول التعاون المشترك بين مشيخة الأزهر الشريف ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي تم توقيعه بين الجانبين في يونيو 2011 والخاص بمشروع توثيق ذاكرة الأزهر الشريف الكترونيا.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر أن مشروع ذاكرة الأزهر الشريف يبرز دور الأزهر في نشر الوسطية، ومواجهة الفكر المتشدد، والحفاظ على هويتنا الإسلامية، وتوثيق هذا الدور التاريخي وتقديمه للعالم أجمع، مشيدًا بتعاون وزارة الاتصالات مع الأزهر في هذا المجال.

وأكد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في بيان له اليوم حرص الوزارة الدائم والمستمر على التعاون مع مؤسسة الأزهر العريقة التي تعد مركزا للإشعاع التراثي والفكري والديني لمصر والعالم كله.

وتتضمن التعديلات الجديدة مد فترة العمل بالبروتوكول لينتهي العمل به في 9/ 8/ 2016 بدلا من 7/ 6/ 2015، على ان يستمر العمل بباقي بنود البروتوكول الأصلي المؤرخ 7/ 6/ 2011 كما هي.

ويتضمن المشروع الذي تبلغ تكلفته الاجمالية نحو 6.5 مليون جنيه على عدة محاور عمل من اهمها: محور توثيق المواقف المشرقة والمشرفة للأزهر الشريف عبر تاريخه الطويل واثرها في الحياة الوطنية والاسلامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان