إعلان

باسم يوسف : عودة البرنامج صعب في الظروف الحالية

09:55 ص الأحد 05 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

استبعد الإعلامي، باسم يوسف، عودة برنامجه الساخر "البرنامج"، مرة أخرى في ظل الظروف القائمة بمصر، مشيرًا إلى أن الجمهور لن يتقبل عودته ببرنامج جديد غير سياسي.

وقال يوسف، في لقاء تلفزيوني ببرنامج "يا هلا رمضان" المذاع على قناة "روتانا خليجية" مساء أمس السبت :"رجوع البرنامج بالظروف الحالية صعب، مش حنضحك على بعض، ورجوعي في برنامج بعيد عن السياسة ممكن، ولكن الجمهور لن يتقبلني، وستكون هناك أزمة عاطفية بيني وبين الجمهور، فالبرنامج كان نعمة ولعنة، نعمة لنجاحه ونقمة لأنه حصرني في شكل معين، وأي برنامج سأقدمه سيقارن به".

وتابع باسم يوسف :"أنا فخور بأن البرنامج كان صنيعة عقول وشباب متوسط أعمارهم 23 سنة، وجزء من فريق العمل ذهب لقنوات وبرامج أخرى، ومنهم من قدم برامج، وأنا مرتاح نفسيا، فالبرنامج توقف وهو في أعلى درجات المشاهدة، وما كنت أريد أن أقوله في البرنامج قيل بصوت أعلى مع توقفه".

وعن رأيه في برنامج المقالب "رامز واكل الجو" والذي يقدمه الفنان رامز جلال قال باسم يوسف :"أنا بحب رامز وهو رجل لطيف، ولكن لدي مشكلة بأن تنفذ برامج تضحك فيها الناس على ناس تانية في أوقات رعبها".

وتحدث يوسف، بعد ذلك عن عائلته ونشأته البسيطة في أسرة الأب كان يعمل مستشارا بمجلس الدولة، والأم كانت تعمل أستاذة إدارة أعمال، لافتا إلى أنه يحمد الله على وفاة والده ووالدته بدون معاناة من المرض.

وفي سياق آخر أكد باسم يوسف، أن رأيه في الجهاز المزمع علاجه لفيروس سي والإيدز لم يتغير وأنه فضيحة بكل المقاييس - بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان