إعلان

محافظ الجيزة: مواقع لعبور المشاة ودوران للخلف بطريق مصر-إسكندرية الصحراوي

04:00 م الأربعاء 22 يوليو 2015

محافظ الجيزة الدكتور خالد العادلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:

أكد محافظ الجيزة الدكتور خالد العادلي، أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لتحديد مواقع عبور المشاة أمام المنشآت السكنية بطريق مصر-إسكندرية الصحراوى، لافتا إلى أنه سيتم عمل دوران للخلف في الاتجاهين يخدم المترددين على الطريق.

وقال العادلى، خلال تفقده لأعمال تطوير وتوسعة الطريق اليوم الأربعاء، إنه تم الانتهاء من أعمال رصف 1.5 كم بمشروع تطوير وتوسعة طريق مصر-إسكندرية الصحراوى، وذلك فى الاتجاه من بداية الرماية حتى نفق صحارى الأهرام.

وأضاف، أن الهدف الأساسي من التوسعات وأعمال التطوير طريق مصر-إسكندرية الصحراوي، هو المصلحة العامة للمواطنين المترددين عليه، والقضاء على مشاكل التكدس المرورى، لافتا إلى أن المحافظة تسابق الزمن للانتهاء من هذه الأعمال في أسرع وقت وأقل قدر ممكن من الأضرار، ومشيرا إلى أن تكلفة المشروع تصل إلى 55 مليون جنيه.

وعقد العادلي، خلال جولته اجتماعا مع الهيئات المنفذة لمشروع تطوير طريق مصر إسكندرية الصحراوى، بمقر مكتب شركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع، لتفقد ما تم تنفيذه من أعمال تطوير بالطريق، ولمناقشة آخر ما وصلت آلية أعمال التطوير والتجديد لطريق مصر إسكندرية، ونسبة الانتهاء من توصيل المرافق الجديدة، وتحديد المدة التى من المقرر انتهاء أعمال التطوير ومشاهدة خرائط وصور تنفيذ الأعمال، بحضور كل من اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، والمهندس إبراهيم فرج وكيل وزارة الإسكان بالجيزة ومسئولى شركة الكهرباء ومياه الشرب.

ووجه محافظ الجيزة، بسرعة الانتهاء من إدخال المرافق وردم أماكن الحفر ورصفها وذلك لتسليم المشروع في الوقت المحدد له في أغسطس المقبل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان