إعلان

محلب: مازلنا في حالة حرب.. وحان الوقت لتوحد العالم ضد الإرهاب

07:23 م السبت 11 يوليه 2015

رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أكد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، أن الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم السبت، يعبر عن خسة الإرهاب، الذي يحاول بكل الطرق أن يحبط هذا الشعب في استكمال مسيرته نحو البناء.

وأضاف رئيس الوزراء -في تصريحات صحفية لمحرري مجلس الوزراء- أن هذه المحاولات من قبل الإرهاب محاولات يائسة خاصة ونحن على أعتاب افتتاح مشروعات كبرى منها قناة السويس.

وتابع محلب: ''أننا في حالة حرب وهو ما يدعو الجميع إلى الاصطفاف اليقظة في مواجهة هذا الإرهاب''، مقدمًا تعازيه لأسرة الشهيد الذي راح ضحية حادث انفجار القنصلية الإيطالية، معبرًا عن أسفه لحالات الإصابات التي وقعت جراء الانفجار.

وأوضح محلب أن العلاقات بين مصر وإيطاليا تاريخية واستراتيجية، موضحًا أنه تلقى اتصالًا من نظيره الإيطالي، الذي أكد له على استمرار دعم إيطاليا لمصر لمواجهة الإرهاب، وهو ما يؤكد عمق العلاقات بين البلدين.

وأضاف محلب أنه حان الوقت أن يتوحد العالم لمواجهة الإرهاب الذى أصبح يهدد العالم كله، وأنه لابد من تنسيق بين كافة قيادات العالم.

وأكد محلب إلى أن الدولة ستتخذ كافة الإجراءات لحماية المنشآت السياحية، والتاريخية وكافة المنشآت الحيوية، وأنه تراس اليوم اجتماع بحضور وزير الداخلية لمناقشة الإجراءات التي سيتم اتخاذها في هذا الشأن.

تابع محلب أن محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد يجري الأن احصاء بكافة المباني التي تضررت من جراء الحادث لاتخاذا ما يمكن لعودة تلك المباني إلى حالته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان