إعلان

نقيب المحامين: مستعد لتقديم الاعتذار لوزير الداخلية في هذه الحالة

10:48 ص الأحد 07 يونيو 2015

سامح عاشور نقيب المحاميين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال سامح عاشور، نقيب المحاميين، إن الخلاف بين المحاميين ووزارة الداخلية تتخذ الشكل القانوني، لافتاً إلي أن بعض أقسام الشرطة ترفض استقبال طلبات المحامين، أو بلاغاتهم، تضامناً مع الازمة الواقعة، على حد قوله.

وأضاف عاشور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "السادة المحترمون" على فضائية " أون تي في" أمس السبت، أن على جميع المحامين عدم الذهاب إلى أقسام الشرطة لتقديم أي شكاوى رسمية أو بلاغات، وذلك تجنباً لما يحدث داخل هذه الاقسام، ولكن عليهم أن يتقدموا إلى مدير النيابة المختص بالقسم المعني، " إننا مستشعرين أن هناك محاولات لاستدراج المحامين لخصومات مفتعلة داخل أقسام الشرطة، وعلى المحامين الانتباه من الوقوع في مثل هذه الافخاخ".

وتابع قائلا :" إني أطالب باعتذار رسمي من وزير الداخلية لمصر بأكملها، للانتهاكات التي حدثت في حق المحامين داخل اقسام الشرطة، لأني لا اسمح بان يرفع حذاء في وجه مصري من قِبل رجال الشرطة، وبقول لوزير الداخلية إن لم تعتذر فأنك ترجع بمصر قبل 25 يناير".

وأكد نقيب المحامين، أن المحامي الذي قام برفع الحذاء أمام صورة وزير الداخلية، لا يمثل النقابة، وندين تصرفه وأحيله للمساءلة القانونية، لأننا لا نجيد إلا الحوار المحترم، ومستعدون للاعتذار لوزير الداخلية في هذه الواقعة.، حال اعتذاره لما صدر من الظابط في قسم الشرطة.


لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: