إعلان

حزب عمال مصر: دعوة 6 إبريل للاضراب تسعي لتخريب الدولة

10:52 ص الخميس 04 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورا ممدوح :

قال حزب عمال مصر، إن العمال والموظفين وبقية أبناء الشعب المصري يرفضون الدعوة التي أطلقتها حركة 6 إبريل للإضراب عن العمل يوم 11 يونيو المقبل، مشيرا إلى أن الحركة تسعى لتخريب البلد وتعطيل مسيرة التنمية.

وأضاف خالد أبو زيد، رئيس الحزب، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أن الحركة أطلقت على دعوتها  اسم " وأخرتها " بسبب ارتفاع الأسعار ، موضحاً أن الدولة ممثلة في القوات المسلحة ووزارة الزراعة ووزارة التموين دفعت خلال أزمة ارتفاع أسعار الخضروات الأخيرة بالعشرات من السيارات المتنقلة للتخفيف من حدة الأزمة.

وأكد رئيس الحزب، أن الدولة تعمل على عدد من المشروعات الكبرى مثل محور قناة السويس الجديدة والوحدات السكنية لمحدودي ومتوسط الدخل والتي ساهمت بشكل كبير في توفير فرص عمل للشباب وتقليل معدلات البطالة خلال الآونة الأخيرة من 13.4 % إلى 12.8 % ، قائلا أن مشروعات المؤتمر الاقتصادي ستعمل على توفير الآلاف من فرص العمل للشباب.

وأشار أبو زيد، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الشعب بمنحه فرصة 4 سنوات حتى يشعروا بالتغيير، مضيفا أن مصر مرت بثورتين وتواجه إرهاب منظم في الداخل ومؤامرات  دولية من الخارج وكل ذلك يعوق خطوات التنمية والتغير ومن الظلم محاسبة الرئيس وحكومته عن عام فقط ، مؤكدا أن الرئيس قال مؤخرا أن ما يقدمه يمثل 10% مما يحلم به لأبناء الشعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان