إعلان

بالفيديو: الداخلية ترفض تصريحات نقيب المحامين.. ونحاول احتواء الموقف

08:50 ص الخميس 04 يونيو 2015

اللواء أبو بكر عبد الكريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام، إن "الوزارة لن تسمح بأي تجاوزات يتعرض لها المواطنين، أو إساءة معاملتهم، من قِبل رجال الشرطة، وأن ما يصفه المحامين بكلمة الاعتداءات عليهم غير صحيح وغير مناسبه لما حدث للمحامي بدمياط"، على حد قوله.

وأضاف عبد الكريم من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "البيت بيتك" على فضائية "TEN" مساء الأربعاء، أن "ما حدث للمحامي بدمياط هو تصرف فردى وخطأ من ضابط، وسيتم التحقيق في الواقعة، لان هذا التجاوز يسيء للإدارة".

وزعم أن العلاقة بين المحاميين وضابط الشرطة طيبة للغاية، و"نحاول احتواء الموقف قبل الوقفة الاحتجاجية التي تنظم يوم السبت القادم".

وتابع "تصريحات سامح عاشور نقيب المحاميين، بأن الشرطة رجعت لعدها قبل 25 يناير، غير مسموح وغير مقبول، ولن نسمح به"، مؤكداً أن "التجاوزات الفردية لن تنتهي، ولكن سنتعامل معها بكل حسم وقوه".

ومن جانبه قال نقيب المحاميين سامح عاشور،" إن اعتداء الضابط على المحامي استفزاز لكل المشاعر، تجرؤ ضابط على مواطن داخل قسم شرطة، واللي يحميه مش ضابط ومن يتستر عليه مش ضابط، واللي يقبل أنه يستمر في شغله مش ضابط".

وتابع "الشرطة دي مش عايزينها دي شرطة مجرمين اللي تخاف من الإرهابيين ويجروا ويلبسوا ملابس منقبات وييجوا على مواطنين ويتجرأو ويضربوهم بالجزمة".

وأضاف "تحملنا كثير من الضغوط بسبب أخطاء الشرطة ومفيش حلول ولا حسم، سلوك عام غير مرضي جرأ علينا المجتمع الدولي، ورجعنا لما قبل 25 يناير، وثقافة إحنا أسياد البلد، والمنطق بيتكرر هل ينفع ضابط يعتدي على محامي بالجزمة داخل القسم".

 

لمشاهدة الفيديو... اضغط هنا

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. سامح عاشور: "الكيل فاض من تصرفات الشرطة"

التفاصيل الكاملة لاعتداء ضابط على محامي فارسكور

 

فيديو قد يعجبك: