إعلان

الخميس 4 يونيو.. نشرة متوقعة

08:14 ص الخميس 04 يونيو 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)

بنها: يقوم المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والدكتور خالد فهمي وزير البيئة بجولة تفقدية لمحافظة القليوبية، يتفقدا خلالها شركة القاهرة لتكرير البترول مسطرد بشبرا الخيمة وبعض شركات الغاز بالمحافظة .

سوهاج: تعقد محكمة جنايات سوهاج جلستها برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز، للنطق بالحكم على 55 متهما من جماعة الإخوان الإرهابية من بينهم 27 متهما، محبوسين في قضية أحداث الشغب والاشتباكات مع الشرطة بمنطقة الزهراء بمدينة سوهاج في أول أيام الاستفتاء على الدستور والتي راح ضحيتها 4 أشخاص وأصيب مأمور قسم ثان مدينة سوهاج وأمين شرطة إثر إطلاق النار على الشرطة .

القاهرة: تنظم مستشفى سرطان الأطفال 57357 احتفالية بحضور السفير أحمد عبد العزيز قطان السفير السعودي بالقاهرة لإزاحة الستارعن اللوحة التذكارية على المدخل الرئيسي الذي أطلاق عليه اسم الملك الراحل خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز آل سعود كرمز للوفاء لقائد عربي شجاع وهب حياته لخدمة الأمتين العربية والإسلامية.

القاهرة: صرف مساعدات برنامج تكافل وكرامة لنحو 65 ألف أسرة على أن تصرف باثر رجعي بدءا من شهر يناير الماضي وحتي شهر يونيو الجاري.

القاهرة: فتح باب الترشح لمنصب رئيس اتحاد النقابات الفنية حتى يوم السادس من يونيو الجاري، على أن تجرى الانتخابات في الحادي عشر من الشهر ذاته.

الإسكندرية: ينظم مركز النيل للإعلام التابع إلى الهيئة العامة للاستعلامات ندوة بعنوان " جهاز حماية المستهلك وضبط الأسعار " . يحاضر فيها اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك

سول: يبحث الرئيس السنغالي ماكي سال، مع رئيسة كوريا الجنوبية بارك كون هيه سُبل تعزيز التعاون في عدد من المجالات كالتجارة والاستثمار والبناء، فضلا عن العلوم والتكنولوجيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان