إعلان

خالد ابو بكر: ستفشل كل محاولات الإرهاب في تحقيق أهدافها

01:58 م الإثنين 29 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أستنكر المحامي خالد أبو بكر، الحادث الارهابي الذي أستهدف المستشار هشام بركات النائب العام، قائلا :" ستفشل كل محاولات الارهاب في تحقيق أهدافها"، على حد تعبيره.

وقال أبو بكر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأثنين، إن " النائب العام سيعود الي مكتبه قريبا وخلفه كل رجال القانون ستفشل كل محاولات الارهاب في تحقيق أهدافها، والقدر منح أهل العداله شرف الدفاع عن الوطن"

وتعرض المستشار هشام بركات لمحاولة اغتيال، حيث انفجرت سيارة بصورة مفاجئة بالقرب من موكبه أثناء سيره بشارع عمار بن ياسر بمصر الجديدة، عقب خروجه من منزله وتوجهه إلى مقر عمله.

واسفر الانفجار عن إصابة النائب العام إلى المستشفى واثنين من أفراد الشرطة ومدني واحد. وتم نقلهم جميعا لتلقي العلاج في المستشفى.

وكان مصدر أمني قد أوضح لمصراوي تفاصيل محاولة الاغتيال، وقال إنه أثناء خروج النائب العام من منزله بشارع عمار بن ياسر بالنزهة، وبعد تحرك موكبه الخاص، قاطعاً مسافة حوالي 200 متراً، انفجرت سيارة تقف بجانب الرصيف.

وانتقل إلى مكان الواقعة رجال الحماية المدنية والمفرقعات وجار معاينة مكان الحادث لمعرفة ما إذا كانت هناك تلفيات من عدمه.

وأوضح عدد من شهود العيان أن الانفجار أسفر عن حريق عدد من السيارات، فيما وصلت سيارات المطافئ ومدرعات الشرطة العسكرية للسيطرة على الموقف.

فيديو قد يعجبك: