إعلان

محافظ الجيزة: 12 قرار إزالة لتعديات على أراضى زراعية بكرداسة

11:22 ص الخميس 25 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

نجحت أجهزة محافظة الجيزة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية فى تنفيذ 12 قرار إزالة فى 24 ساعة لحالات تعدى على أراضى زراعية بزمام قرية ناهيا بمركز ومدينة كرداسة .

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، إنه لن يسمح باستمرار التعدى على الأراضى الزراعية، لافتا الى أن ذلك يعد تهديداً للأمن الغدائى من خلال انحسار الرقعة الزراعية والمسطحات الخضراء .

ولفت المحافظ الى اتخاذ عدة إجراءات حاسمة لمواجهة هذه الحالات منها تفعيل اللجنة الثلاثية من المركز المختص وقسم الشرطة ومديرية الزراعة، مؤكداً أن الحملات المستمرة أدت إلى إنخفاض حالات التعديات بالجيزة بالمقارنة بالسنوات السابقة .

وأضاف أن الحملة قامت بتنفيذ 12 قرار إزالة دفعة واحدة وعن طريق معدات مركز ومدينة كرداسة وفى تواجد أمنى مكثف لافتاً أن إجمالى المساحات المتعدى عليها بلغت أكثر من 5 أفدنة زراعية حاول المخالفين تبويرها وإقامة مبانى وكتل خرسانية عليها .

ومن جانبه قال خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة، أنه تم إعداد حملة من الوحدة المحلية وبحضور العقيد وليد شوقى مأمور مركز شرطة كرداسة وتم تنفيذ جميع القرارات ا لصادرة وإزالة المبانى الخرسانية حتى سطح الأرض .

وأكد أنه تم الإنتهاء من إزالة عمارة مكونة من 13 دور بجوار الطريق الدائرى حتى سطح الارض والتى إستمرت إزالتها نحو 18 يوم متصلة .

فيديو قد يعجبك: