• مصادر بالمترو: زيادة أسعار التذاكر خلال أيام.. و"الشركة": بقرار سيادي

    03:37 م الأربعاء 24 يونيو 2015
    مصادر بالمترو: زيادة أسعار التذاكر خلال أيام.. و"الشركة": بقرار سيادي

    كتب – عبدالله قدري :
    قال مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه عند افتتاح وزير النقل المهندس هاني ضاحي لمحطة أنور السادات الأربعاء الماضي، دار بينه حوار وبين أحد الركاب الذي طالب الوزير برفع سعر تذاكر المترو.

    وأضاف المصدر في تصريحات لمصراوي، أن هذا يأتي بالتزامن مع دخول القطار الأول المكيف للخدمة، ومن المتوقع خلال أيام محدودة دخول القطار الثاني للخدمة، لافتًا إلى أنه عقب دخول القطار الثاني للخدمة يمكن زيادة سعر تذكرة القطار المكيف.

    من جانبه، قال أحمد عبدالهادي المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن زيادة سعر تذاكر المترو نابع من قرار سيادي ليس لإدارة الشركة دخل فيه، لافتًا إلى أنه لم يتحدد بعد موعد دخول القطار الثاني المكيف للخدمة، إلا أنه سيكون خلال شهر رمضان الجاري.

    فيما رجحت مصادر أن يكون موعد دخول القطار الثاني للخدمة في إطار الذكرى الثانية لـ30 يونيو، مثلما حدث في افتتاح محطة مترو السادات والتي تم فتحها في إطار الاحتفال بشعر رمضان الكريم.

    كانت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، قد أطلقت خدمة واتس اب للتواصل مع المواطنين، واستقبال شكواهم ومقترحاتهم حول المترو، واستقبلت الخدمة أكثر من مقترح يطالب بزيادة أسعار تذاكر المترو نظرًا للخدمة المميزة التي تقدمها القطارات المكيفة.

    ويقدم القطار المكيف خدمات :النداء الآلى بالاذاعة الداخلية بداخل القطار عن اسماء المحطات قبل دخول المحطة، اذاعة تنويهات للركاب بالاذاعة الداخلية بالقطار، تخصيص اماكن بداخل القطار مخصصة للكراسى المتحركة ومقاعد لكبار السن و ذوى الاحتياجات الخاصة، لوحة مضيئة بداخل عربات القطار توضح اسم المحطة القادمة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان