إعلان

الغزالي حرب يعلن شرط وحيد للتنازل عن بلاغه ضد أحمد موسى

10:41 ص الثلاثاء 23 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إنه مستعد للتنازل عن القضية المرفوعة منه ضد الإعلامي أحمد موسى بتهمة السب والقذف، في حال قام موسى بتقديم الاعتذار عما بدر منه في برنامجه التلفزيوني.

وأضاف حرب في لقاء تلفزيوني ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم" مساء أمس الاثنين :"القضية بيني وبين أحمد موسى ليست شخصية، فهو زميل في الأهرام وعلاقتي به كانت طيبة، ولكن الأزمة بدأت مع وجود هجوم ضاري على ثورة 25 يناير في برنامج أحمد موسى والحديث عن كونها مؤامرة وتشويه الشباب المشارك فيها واتهامهم بالعمالة والحصول على تمويل أجنبي، وعندما قمت بالرد بمقال عن الثورة المضادة، اتهمني أحمد موسى بالعمالة وإبلاغ السفير الأمريكي بالأخبار التي تحدث في مصر".

وأوضح رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار أن القضية التي رفعها ضد الإعلامي أحمد موسى ليست قضية نشر ورأي وإنما قضية سب وقذف، لافتًا لرفضه لحبس الصحفيين في قضايا النشر والرأي.

واعتبر الدكتور أسامة الغزالي حرب في حديثه سفر أحمد موسى لألمانيا بعد صدور حكمه بحسبه عامين أثناء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لبرلين يعطي انطباعا سيئا عن سيادة القانون في مصر، مضيفا :"والله العظيم لو خرج أحمد موسى وقال احترم القانون وامتثل له وقام بتسليم نفسه، في أقل من 24 ساعة سأتنازل عن القضية، ولكن لكي يشعر الناس باحترام القانون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان