إعلان

رئيس هيئة الكتاب: مسابقة ثقافية لجمهور معرض فيصل لأول مرة هذا العام

02:11 م الإثنين 22 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:
تقيم الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد مجاهد معرض فيصل الرمضانى للكتاب فى دورته الرابعة فى الفترة من 24 يونيو حتى 3 يوليو المقبل (7 إلى 16 رمضان) بمشاركة 35 ناشر.

وصرح مجاهد أن هناك مفاجأة لجمهور المعرض هذا العام وهى مسابقة ثقافية يومية تقام لأول مرة لجمهور المعرض بعنوان "شخصيات مصرية" وسيطرح سؤال المسابقة قبل بداية الندوة وهى مجموعة من المعلومات عن أحد الشخصيات الأدبية والثقافية المصرية وعلى المتسابق أن يكتب اسم الشخصية التى نتحدث عنها وسيتم اختيار ثلاثة فائزين يوميا والجائرة عبارة عن قسيمة شراء بمئة جنيه لاستبدالها بكتب من جناح هيئة الكتاب.

ويضم جناح هيئة الكتاب أحدث إصدارات الهيئة فى مختلف المجالات وسلاسل النشر منها الأعمال الكاملة لجمال الغيطانى، القاهرة خططها وتطورها العمرانى ، أعمال صلاح عبد الصبور،وغيرها، وكذلك إصدارات مكتبة الأسرة بمختلف سلاسلها، مع تخفيضات وخصومات كبيرة ومجموعات كتب خمس كتب بعشرة جنيهات، تباع بسعر جنيه واحد للكتاب.
كما يقام نشاط ثقافى وفنى متنوع يوميا فى العاشرة مساء يتضمن لقاءات فنية ورياضية وأمسيات شعرية، وحفلات إنشاد دينى يشارك فيها مجموعة كبيرة من الكتاب والشعراء والفنانين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان