إعلان

ننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية

03:06 م السبت 13 يونيو 2015

عبد الواحد النبوي وزير الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت – نسمة فرج:

أعلنت منذ قليل جوائز الدولة التشجيعية لعام 2014 حيث فاز في مجال الفنون الدكتور كلاي قاسم عن رؤي حديثة معاصرة في فن التصوير عن عمل تصوير الزيت علي خشب العمل مكون من أربع قطع بمقاس 20 * 100 سم للقطعة الواحة.

و فاز بسام أحمد محمد أحمد حلقة في مجال التأليف الموسيقي باستخدام وسائط الميديا الحديثة، وخالد وليد عبد الشافي رسلان في مجال النقد التطبيقي المسرحي عن كتاب الطليعة في المسرح المصري من المركز إلي الهامش، والدكتور احمد بهي الدين احمد العساسي عن الأشكال الغنائية المرتبطة بموالد الأنبياء والقديسين، والدكتور جمال ياقوت في الإخراج المسرحي عن عرض "الفضة المزدوجة للدكتور بالمي، فيما حجبت جائزة الاخراج السينمائي وتصميم الأثاث والتصميم العمران.

أما في مجال الآداب، في تيسير النحو العربي فاز بالمناصفة الدكتور خالد توكال والدكتور حسام جايل عن عمل النحو العربي في الكتابة كيف تكتب بطريقة صحيحة، أما ديوان الشعر الفصحي فاز الشاعر حسن شهاب الدين عن عمل أعلى بناية الخليل بن أحمد، وفي السير والتراجم فازت انتصار عبد المنعم حسين عن عمل "حكايتي مع الإخوان مذكرات أخت سابقة وفي المجموعة القصصية فازت القاصة ابتهال الشايب عن عمل "نص حالة".

وفي الألعاب التعليمية للأطفال السيد هاشم على القماحي عن عمل كتاب القصص والألعاب للأذكياء، فيما حجبت جائزة تحليل الخطاب الروائي ، ورواية الخيال العلمي

أمام في مجال العلوم الاجتماعية فاز الدكتور شمس الدين عبد الوهاب عبد المحسن بنصف الجائزة عن العمل المشترك التفكير العلمي وصناعة المعرفة.

فيما حجبت جوائز علم نفس الجندر ، ودراسات اجتماعية، الجغرافيا الطبيعية، الثقافة البيئية، اقتصاديات التعليم.

أما العلوم الاقتصادية والقانونية، فازت المستشار تهاني الجبالي عن عمل الحماية الدستورية لمبدأ العدالة الاجتماعية.

فيما حجبت جوائز السياسة المالية، السياسات الاجتماعية والتنمية الاقتصادية، سياسات عامة، القانون المدني والتشريعات الاجتماعية والقانون الزراعي، القانون الجنائي وعلم الاجرام والعقاب والقانون العام، مبدأ المواطنة في التاريخ المصري، الابداع الفني والمواطنة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان