إعلان

الفريق أول صدقي صبحي يكرم الأبطال الرياضيين من أبناء القوات المسلحة

01:00 م الجمعة 08 مايو 2015

الفريق أول صدقي صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

شهد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتكريم أبطال القوات المسلحة الحاصلين على الميداليات والمراكز المتقدمة خلال البطولات العالمية والدولية والمحلية في الفترة الأخيرة .

بدأت مراسم الاحتفال بكلمة للواء دكتور مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، أكد خلالها أن ما حققه لاعبوا ولاعبات أندية المؤسسة العسكرية من إنجازات مشرفة لمصر يأتي نتيجة للدعم المتواصل الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بالمنظومة الرياضية والاهتمام ببناء قاعدة من الابطال الرياضيين في كافة اللعبات وفقا لأسس علمية دقيقة بالتنسيق مع كافة الاتحادات الرياضية المصرية .

وقام القائد العام بتكريم الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية والادارية التابعة للجهاز والحاصلين علي العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في مختلف البطولات المحلية والدولية ، كما قام بتسليم كؤوس البطولات الرياضية العسكرية التى تقام بين وحدات القوات المسلحة واجهزه الشرطة ، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات وبطولات لرفع إسم مصر في المحافل العالمية سيظل مبعث فخر واعتزاز من جميع أبناء الشعب المصري.

وأشار الفريق أول صدقي صبحي إلى أن الشباب هم وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها وكرامتها بما يملكونه من مواهب وطاقات بشرية خلاقة وعزيمة وإصرار علي تحقيق الأمال والطموحات.

ونقل القائد العام رسالة تقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة، واعتزازه بأبناء هذا الجيل من العسكريين وما حققوه من إنجازات رياضية محلية وعالمية، أكدت قدرة المصريين على تخطي الصعاب ورفع راية مصر عالية خفاقة بين الأمم والشعوب .

وأكد القائد العام إن الرياضة تعد من أفضل القيم الانسانية التي تهذب النفوس وترتقي بالأخلاق وتحقق التقارب بين الأمم والحضارات، وأنها تجسيد حقيقي للعزيمة والإصرار والارادة القوية علي تحقيق الانجازات تحت اصعب الظروف، مشيرا الي أن الكفاءة البدنية تعد أحد الركائز الأساسية لبناء المقاتل المصري القادر علي تنفيذ أصعب المهام ، وأن القوات المسلحة حريصة علي توفير كافة الإمكانيات لدعم المنظومة الرياضية فى مصر وذلك بالحفاظ على أعلي معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ علي روحهم المعنوية العالية.

وطالبهم بأن أن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في أداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة أمن الوطن واستقراره .

حضر الاحتفال الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية والنقاد الرياضيين ونجوم الرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان