• إيقاف مدير إدارة كوم أمبو عن العمل بسبب تسريب امتحانات لحين انتهاء التحقيقات

    11:05 م الخميس 07 مايو 2015
    إيقاف مدير إدارة كوم أمبو عن العمل بسبب تسريب امتحانات لحين انتهاء التحقيقات

    محمد عبده مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان

    كتبت- ياسمين محمد:

    صرح محمد عبده مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، أنه تم تسريب امتحاني اللغة العربية والدراسات الاجتماعية، للصفين الرابع والخامس الابتدائي، بإدارة كوم أمبو التعليمية، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعية، وبالمطابقة بين الامتحانات التي أداها الطلاب والتي تم تسريبها، تبين أن التسريب صحيح.

    وأمر عبده بإلغاء الامتحان للمادتين وتأجيلهما إلى يوم السبت المقبل، كما أمر بالتحقيق والمتابعة، وتحويل مدير الإدارة التعليمية إلى التحقيق و4 من الموجهين الأوائل للمادتين اللتين تم تسريبهما.

    وأشار مدير المديرية إلى أن السكرتير العام للمحافظ عند علمه بالواقعة قرر وقف مدير عام الإدارة عن العمل للحين الانتهاء من التحقيق.

    وفي المنيا، صرح رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بأنه يوجد تسريب لامتحان اللغة العربية للصف الرابع بنظام الفصل الواحد على أحد مواقع الإنترنت، بإدارة مغاغة التعليمية، وأمر بعمل مطابقة من قبل الإدارة التعليمية والتوجيه، وتبين أن التسريب صحيح.

    واكتشف مدير المديرية واقعة تسريب الامتحانات مساء أمس الأربعاء، في حين أنه من المقرر أن يؤديها الطلاب اليوم الخميس، لذا قرر طباعة الامتحان الاحتياطي، وأدى الطلاب الامتحان بشكل طبيعي، فيما تم تحويل الواقعة للشئون القانونية للتحقيق فيها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان