إعلان

مخيون: الرئيس لا يملك حل حزب النور

10:02 ص الأربعاء 06 مايو 2015

الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن الحزب لا يسعى وراء أي مناصب، مشيرا إلى أن حزب النور لديه برنامج سياسي وإصلاحي وسبق له أن رفض في حكومة الدكتور حازم الببلاوي نيابة رئاسة الوزراء وحقائب وزارية إيماناً منه بالمشاركة في حكومة تأتي عن طريق الانتخابات.

وأضاف مخيون في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''البيت بيتك'' المذاع على قناة ''Ten'' مساء أمس الثلاثاء :''لم نقل يوما أن السياسة رجس من عمل الشيطان، بل السياسة من الشرع وصلب الدين، والأنبياء ما بعثوا إلا ليس سوا الناس بالدين، ولكن كان الوضع السياسي في الماضي لم يكن يسمح لنا بالدخول بسبب سيطرة حزب على الحياة السياسية وتزوير الانتخابات، والدعوة السلفية كانت مطاردة وكانت في المعتقلات، ونحن نريد السياسة المنضبطة بأخلاق الإسلام''.

ونفى رئيس حزب النور الاتهام الموجه للحزب بالسعي لشراء أصوات الناخبين بالزيت والسكر، مؤكدا أن الحزب ليس لديه الإمكانيات المادية الكافية لذلك وأن أعضاء الحزب ينفقون على أنشطة الحزب من أموالهم الخاصة.

واتهم الدكتور يونس مخيون، الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار بتحريض الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الحوار الوطني لحل حزب النور لمخالفته للدستور، لافتا إلى أن الرئيس لا يملك حل حزب النور أو غيره من الأحزاب وأن هذا الأمر في يد القضاء.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان