إعلان

تيار إصلاح الوفد: البدوي يتعمد تخريب الحزب وإقصاء الأعضاء

02:01 م الأحد 31 مايو 2015

السيد البدوي رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال تيار الإصلاح بحزب الوفد، إن القيادة الحالية للحزب برئاسة السيد البدوي هي التي تخرب الحزب، وتتعمد إقصاء الوفديين الذين يحافظون علي ثوابت الحزب ومبادئه الوطنية، تحقيقاً لأغراض أخرى.

وأضاف التيار، في بيان صادر اليوم الأحد، أنه مستمر في طريقه، وسيتمكن الوفديون من استرجاع حزبهم ليؤدي الدور المنتظر منه في الحركة الوطنية المصرية، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تدعونا الي الوقوف أمام من يستهدف الدولة المصرية ويحاول تفكيكها- على حد تعبير التيار.

وتابع التيار: "طلعت علينا وسائل الإعلام بخبر فصل بعض الزملاء من تيار الإصلاح من حزب الوفد وكافة تشكيلاته، في ذات الوقت الذي كان التيار يعمل فيه مع رئيس الوفد وسكرتيره العام علي تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذ ما تم التوافق عليه أمام الرئيس، وهو ماسبق وأن أعلنه تيار الاصلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقدن يوم الخميس الموافق 21 مايو الماضي.

وشدد التيار، أنه مصر على عدة نقطا تأتي في مقدمتها، عودة جميع من تم إقصائهم من الحزب فوراً، وتحديد جدول زمني وآليات واضحة لعمل اللجنة المشتركة برئاسة سكرتير عام الحزب للاتفاق علي المبادئ الأساسية في اللائحة الجديدة للحزب، وأهمها أن تكون مؤسسات الحزب من مكاتب اللجان الإقليمية إلى الهيئة العليا مرورا بالهيئة الوفدية، مشكلة من أعضاء منتخبين، وأن تنص اللائحة الجديدة علي فترة انتقالية يتم بعدها انتخاب رئيس جديد للحزب وهيئة عليا جديدة.

وأوضح التيار، أن من ضمن مطالبهم، هي مراجعة الجمعية العمومية الحالية بواسطة اللجنة المشتركة بين تيار الإصلاح وسكرتير عام الحزب، لإعادة من استبعد منها وحذف من أضيف إليها بالمخالفة للائحة، وتفعيلا للمبادرة يقبل تيار الإصلاح ضم أعضاء منه إلى الهيئة العليا للحزب، يختارهم التيار، بعد الاتفاق على البنود السابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان