إعلان

السكك الحديدية: 4 حالات اعتداء على خطوط القطارات منذ صباح اليوم

01:04 م الخميس 28 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

أعلنت هيئة السكك الحديدية، أن خطوطها المختلفة تعرضت لأربعة اعتداءات منذ صباح اليوم الخميس، تمثلت بوضع أجسام غريبة وقنابل على السكك الحديدية.

وقالت الهيئة - في بيان لها اليوم - "إن الحالة الأولى كانت حدوث انفجار شديد قرب منفذ الصاوى بين محطة أبو كبير والبوها على خط (الزقازيق - المنصورة)، مما تسبب في كسر جزء من القضبان بطول 30 سم وعدد 2 فلنكة، ما تسبب في تأخير عدد 5 قطارات بمتوسط 50 دقيقة لكل قطار".

وأضافت أن الحالة الثانية كانت حدوث انفجار بين محطة ههيا وأبو كبير على خط (الزقازيق - المنصورة)، مما تسبب فى كسر جزء من القضبان بطول 40 سم وعدد 2 فلنكة وحفرة بعمق 40 سم، ما أدي إلي تأخير عدد 2 قطار بمتوسط 55 دقيقة لكل قطار.

وأشارت الهيئة إلى أن الاعتداء الثالث كان حدوث انفجار بين محطة الغابة وأبو كبير على خط (الزقازيق - المنصورة) مما تسبب فى كسر جزء من القضبان بطول 30 سم وعدد 2 فلنكة وحفرة بعمق 40 سم، وتأخير بعض القطارات، موضحة أن الاعتداء الرابع كان بلاغ بوجود جسم غريب (قنبلة) على رصيف الطالع بمحطة البدرشين على خط (القاهرة - السد العالى) تم تفجيرها بمعرفة خبير المفرقعات، مما تسبب فى تأخير عدد 7 قطارات بمتوسط 50 دقيقة لكل قطار.

وناشدت الهيئة المواطنين الإبلاغ عن أي أعمال تخريب لهذا المرفق الحيوي، الذى هو ملك للجميع ويخدم كافة المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان