إعلان

والد شهيد لجورج إسحاق: "أنت لم تخدم وطنك وأولادنا لم يجدوا حقوق الإنسان بتاعتك"

09:36 ص الأربعاء 27 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال جورج إسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أن مطالبة عدد أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان بتأجيل عقوبة الإعدام لمدة 3 سنوات لأسباب سياسية لكي تستطيع مصر القضاء على الإرهاب والعنف ولتخفيف الضغوط الدولية على مصر، مشيرا إلى أن المجلس القومي لحقوق الإنسان لم يطالب بإلغاء عقوبة الإعدام.

وأضاف إسحاق في تصريحاته لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم2" مساء أمس الثلاثاء :"تأجيل عقوبة الإعدام هو تقدير سياسي فنحن نريد دولة جديدة تسعى للهدوء والاستقرار ومزيد من القضاء على العنف والإرهاب والتهدئة، وقلبنا ينفطر على كل من يتم قتله، ومن استخدم العنف والسلاح لا ندافع عنه، ونحن لا نريد إهدار دم الشهداء".

ومن جانبه هاجم سعيد عفيفي والد الشهيد عفيفي من شهداء رفح جورج إسحاق ونشطاء حقوق الإنسان قائلا :"أبناءنا قتلوا في العريش، كل واحد قتل ب20 رصاصة ولم يجدوا حقوق الإنسان بتاعتك يا جورج، أنا مش عايز أي واحد يطلع في التلفزيون ويعمل عمدة، أنا مش عايز أي واحد يطلع في التلفزيون ويعمل عمدة".

وتابع والد الشهيد عفيفي:" لم نحصل على حق ولادنا ولم يدافع عنهم أحد، وقلبنا محروق على أولادنا، وعالم فاضية تريد أن تلعب على الحبلين، ومن قتل أولادنا لم يعدموا حتى الآن، وأنت يا جورج لم تخدم وطنك، وليس لديك ابن خدم وطنه، وابني قتلوه الإخوان المجرمين المأجورين".

وقدم جورج إسحاق اعتذارا لوالد شهيد مذبحة رفح قائلا :"أنا بعتذرلك ولا ينحرق دمك وأنا متعاطف معك جداً وأنا عارف أنت بتتألم إزاي".

فيديو قد يعجبك: