إعلان

7 مصابين جراء حريق بمستشفى خاص في بني سويف

07:22 م السبت 23 مايو 2015

7 مصابين جراء حريق بمستشفى خاص في بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ أحمد كامل:

احتجز قسم الحروق في مستشفى بني سويف العام، مساء اليوم السبت، 7 حالات من مصابي حادث حريق داخل مستشفى خاص (مركز طبي) بينهم 4 في حالة خطرة في مدينة ناصر شمال بني سويف.

وشكل الدكتور علاء عزت، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، لجنة طبية من إدارة العلاج الحر لمتابعة المركز الطبي والتأكد من سلامة أوراقه وقانونيته والوقوف على أسباب الحريق والسلامة الأمنية لمتابعة المركز.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 7 بينهم 4 في حالة حرجة، تم وضعهم جميعًا تحت الملاحظة الدقيقة والعلاج.

وكان العميد أيمن عبد الكريم مأمور مركز شرطة ناصر تلقى إخطارًا بنشوب نيران في مركز طبي بشارع أبو بكر الصديق ببندر ناصر، اليوم السبت، وانتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد وائل ذكي على رأس سيارتي إطفاء، إلى موقع الحادث وتمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحريق ومنع امتدادها للمناطق السكنية المجاورة.

وتبين من تحريات المقدم محمد الخولى، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، حدوث ماس كهربائي بمولد أمام باب المركز الطبي بالطابق الثاني، ما أدى إلى اندلاع النيران به، وإصابة 7 أشخاص؛ هم: أحمد يوسف علي 26 سنة، زينب أحمد محمد 8 سنوات، ومحمد جمال 8 سنوات، وطه أحمد محمد 8 سنوات، وعبير عبد العليم مصطفى 45 سنة، وفاتن عبدالعليم مصطفى 30 سنة؛ جميعهم مقيمون قرية أشمنت بمركز ناصر، وطه نور الدين طه 51 سنة يقيم مدينة بني سويف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان