إعلان

عضو بالهيئة العليا للوفد: البدوي ارتكب مخالفات تعصف بالحياة الديمقراطية

01:51 م السبت 02 مايو 2015

شريف طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :
قال شريف طاهر، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الاجتماع الذي دعا إليه أمس السيد البدوي رئيس الحزب للهيئة العليا للحزب لا يعد اجتماعا حقيقيا للهيئة العليا للحزب لدعوة البدوي فقط مؤيديه داخل الهيئة العليا والأعضاء الذي قام بتعيينهم.
وأضاف طاهر في مداخلة هاتفية لبرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" اليوم السبت :"رئيس الحزب ارتكب مخالفات صارخة تعصف بالعملية الديمقراطية وتنهي أي أمل بأن تكون انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد في مايو الجاري ديمقراطية، وحتى هذه اللحظة الجمعية العمومية تتعرض للشطب والتعديل ولم تعرض على الوفديين، في مخالفة لقانون الأحزاب".
واستنكر عضو الهيئة العليا لحزب الوفد دعوة السيد البدوي رئيس حزب الوفد لتعديل لائحة الحزب دون عرض الأمر على الهيئة العليا للحزب، مشبها ما قام السيد البدوي بالإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس الأسبق محمد مرسي في نوفمبر 2012.
وأكد شريف طاهر أن الوفدية ليست منحة وأنها انتماء وأن أعضاء الوفد المطالبين السيد البدوي بالتخلي عن رئاسة الحزب ليسوا طامعين في مناصب سياسية، لافتا لضعف شعبية حزب الوفد في الشارع المصري خلال الفترة الأخيرة لسوء الإدارة وتذبذب مواقف الحزب السياسية - بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك: