إعلان

تعرف على أهم الأخبار متوقعة ليوم الأحد 17 مايو 2015

07:26 ص الأحد 17 مايو 2015

رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: تعقد الأمانة العامة للجنة الإصلاح التشريعي اجتماعا برئاسة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وذلك لإقرار قانوني ''الرياضة'' و''الشركات الخاصة''، ومناقشة ما انتهت إليه اللجنة من تعديلات على قانوني ''الشرطة'' و''السجون''.

القاهرة: تستضيف الجامعة العربية الاجتماع التنسيقي العربي، وذلك تحضيرا لاجتماع مجلس كبار المندوبين في وزارات خارجية الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية.. كما تقعد لجنة التعريفة الجمركية اجتماعا بمقر الجامعة العربية.. بالإضافة إلى ذلك تعقد لجنة الخبراء بالجامعة العربية، اجتماعا لاختيار عاصمة السياحة العربية .

القاهرة: يفتتح الدكتور خالد فهمى وزير البيئة ورشة العمل الإقليمية حول ''تنمية القدرات الأفريقية للمساهمات الوطنية المحددة والموجهة في إطار اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ ''في الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري، وذلك في إطار رئاسة مصر للدورة الخامسة عشر لمجلس وزراء البيئة الأفارقة ''الأمسن''.

القاهرة: تعقد هيئة مكتب المجلس الأعلى للصحافة برئاسة جلال عارف، اجتماعا مشتركا، مع رؤساء مجالس إدارات الصحف القومية، لدراسة المشكلة القائمة بين هذه المؤسسات ووزارة التربية والتعليم، بشأن أسعار طباعة الكتب المدرسية وحصة المؤسسات الصحفية القومية .

القاهرة: يفتتح رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الدكتور محمود صقر أعمال ورشة عمل حول ''الكشف عن الألغام والمتفجرات في مصر'' لتشجيع البحث العلمي في مجال الكشف والتعرف على المتفجرات والألغام وإدراج هذا الموضوع المهم في استراتيجية البحث القومي.

القاهرة: يقيم نادي قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس النادي، سرادق عزاء، بمسجد عمر مكرم بالقاهرة، لتلقي العزاء في ضحايا القضاء المصري الذين تم اغتيالهم أمس على أيدي عناصر الإرهاب في شمال سيناء.

القاهرة: ترسل الأحزاب المشاركة في مبادرة (المشروع الموحد) لتعديل قوانين الانتخابات ، مقترحات حول المواد المتعلقة بقوانين مباشرة الحقوق السياسية وتقسيم الدوائر وقانون مجلس النواب إلى رئاسة الجمهورية للبت فيها.

موسكو: تبدأ روسيا والصين مناورات عسكرية مشتركة في مياه البحر المتوسط تستمر حتى يوم الخميس المقبل

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان